بالصور: حفلة نانسي عجرم في جرش كادت تتحوّل إلى مأساوية

بالصور: حفلة نانسي عجرم في جرش كادت تتحوّل إلى مأساوية
 حفلة نانسي عجرم في جرش كادت تتحوّل إلى مأساوية

 هذا إقبال لم يشهده جرش منذ تأسيسه »، بهذه الكلمات وصف مدير مهرجان جرش حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي أقيم مساء أمس بحضور الآلاف من معجبيها الذين أتوا من مختلف المناطق الأردنية وبعض الدول المجاورة.
كانت ليلة الأمس الأكثر نجوميّةً ونجاحاً وإقبالاً في تاريخ المهرجان بحسب مطّلعين على الأرقام والإحصائيات الخاصة بهذا العام، إذ إستطاعت عجرم قلب المقاييس وجذب حشد كبير من المحبين والجمهور.
ولكنّ حفل الأمس كاد لينتهي بمأساة إنسانية كبيرة سببها هوس معجب بنانسي، فقد تسلّق السور العالي خلف المسرح، وكاد يقفز على الفنانة وهي تغنّي ليصل إليها ويسلّم عليها، لكن لطف الله جعل أحد العاملين في كواليس المسرح ينتبه له فتلقّفه بيديه قبل أن يسقط من علو مرتفع وتحصل الكارثة. ثم أخذه الى خلف المسرح ليطرده.
لكن نانسي علمت بما حصل من أحد الموسيقيين فأصرت على إحضاره لتسلّم عليه وتراضيه بعدما علمت أنه تعرّض للتعنيف، وإنتظرت لأكثر من عشر دقائق حتى حضر وحيّته من على المسرح وأمام الآلاف من الجمهور.
ردّ المعجب كان مؤثراً إذ قال لها: « لم يكن يهمّني أن أموت المهم أني شاهدتك عن قرب » فبدا التأثر واضحاً على نانسي التي نجحت في تمالك نفسها ومتابعة الغناء.


بالصور: حفلة نانسي عجرم في جرش كادت تتحوّل إلى مأساوية