The website is in beta version - الموقع قيد التجربة... تصميم لـ #حــيــدر


-->
-->

العثور على جهاز تعقب أمريكي الصنع في وضع استخدام بالمهدية

تمّ مؤخرا العثور على جهاز تعقّب أمريكيّ الصنع في وضع استخدام ملقى على شاطىء معتمدية الرجيش التابعة لولاية المهدية.
وقالت مصادر أمنية موثوقة إنّ القطعة التي تمّ العثور عليها هي جهاز تعقّب أو راردار من صنع أمريكيّ وحديث الصنع أيضا وهو غير معطّب وفي وضع استخدام.

وأكّدت المصادر ذاتها أنّ الجهاز، الذي وقع تسليمه إلى الجيش الوطني للبحث في شأنه، يشبه القذائف وهو برتقالي اللون ويبلغ حوالي 1.20 متر.

بعد انفجار لغم أرضي قي القصرين : بتر ساق أحد العونين

قال محمد علي العروي الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية في تصريح لموزاييك اليوم الاثنين 29 أفريل 2013 أنّ العونين المصابين في انفجار لغم أرضيّفي منطقة الشعانبي بالقصرين حالتهم خطيرة أحدهما اضطرّ الإطار الطبّي لبتر  أحد رجليه، والعون الثاني إصابته خطيرة على مستوى العينين، مؤكدا أنّهما مازالا يخضعان لعمليّة جراحيّة في المستشفى العسكري بالقصرين.
تصريح علي العروي


“تعرض الصحفي سليم بقة صاحب مجلة الجرأة صباح اليوم الاحد 28 افريل 2013 الي عملية اعتداء بالعنف الشديد تبعتها محاولة اغتصاب وذلك في منزله الكائن بضاحية المرسي.                                                                                                                                           وأكد سليم بقة في تصريح لموقع "بزنس نيوز" ان شخصين ملثمين قاما باقتحام منزله في الساعة الرابعة من فجر اليوم وقاما بالاعتداء عليه بالضرب المبرح والركل وحاولا  اغتصابه قبل ان يقوما بانتزاع  هاتفه الجوال وأوراق سياراته وجواز سفره وبطاقة اقامته في فرنسا ومبلغ مالي قدره 3 ألاف دينار  ليفروا بعد ذلك على متن سيارته  الشخصية.   وأفاد سليم بقة انه  عثر بعد ساعات قليلة  على سيارته وهي  محطمة لكنه لم يعثر على وثائقه الخاصة .                                                                                                                وبخصوص شكوكه في الاطراف التي قامت بهذا ألاعتداء اوضح سليم بقة انه لا يستبعد ان يكون  العدد الاخير من مجلة "الجرأة" والذي تناول مواضيع في علاقة بالقيادي في رابطات حماية الثورة عماد دغيج هو السبب في هذا الاعتداء”



استقالة الهاشمي الحامدي من الحياة السياسية وحل حزب العريضة الشعبية نهائيا
أعلن اليوم عضو المكتب التنفيذي لحزب العريضة الشعبية عصام البرقوقي، استقالة رئيس الحزب الهاشمي الحامدي من الحياة السياسية.
وفي تصريح لشمس أف أم، قال عصام البرقوقي، أن الهيئة التأسيسية للحزب اجتمعت أمس وبطلب من الهاشمي الحامدي وقررت حل حزب العريضة الشعبية نهائيا احتجاجا على ما اعتبره المظلمة التي تستهدف العريضة.
واستعرض البرقوقي أهم أسباب هذا القرار والمتمثلة أساسا فيما وصفوه بالإقصاء السياسي والإعلامي في حق العريضة الشعبية وفي حق رئيسها، منتقدا منح تأشيرة سياسية لحزب آخر يحمل اسم العريضة الشعبية، إضافة إلى إلغاء الفصل القاشي بمنع السياسة الحزبية.
وقال عصام البرقوقي أن تونس تعيش اليوم مافيا سياسية تقوم بسن القوانين بما يخدم مصالحها وبما يقصي منافسيها.


عصام البرقوقي


المعهد الثانوي المنزه السادس: توقف الدروس بعد اعتداء تلميذ على أستاذه

 توقفت الدروس صباح اليوم بالمعهد الثانوي بالمنزه السادس من ولاية أريانة.
وتجمع الأساتذة فى ساحة المعهد في وقفة احتجاجية تضامنا مع زميل لهم تعرض إلى الاعتداء اللفظي والبدني من قبل تلميذِهِ بقاعة الدرس.

وأكد عادل الزواري الكاتب العام لنقابة أساتذة التعليم الثانوي بأريانة المدينة، أن تلميذا يدرس بالسنة الثالثة من التعليم الثانوي قام مع انطلاق الدروس فى الساعة الثامنة صباحا بالتهجم على أستاذه في مادة الفرنسية بقاعة الدرس والاعتداء عليه بالضرب والشتم دون مراعاة لحرمة المؤسسة التربوية.
المصدر (وات)

وصف الشقيق الأكبر لرئيس حزب الوفاء والانفتاح البحري الجلاصي، شقيقه البحري بالطاغية والسارق، مؤكدا أنه جمع ثروته باعتماد التحيل وافتكاك الأراضي لعديد المواطنين.وقال شقيق البحري الجلاصي في مداخلة هاتفية له في إذاعة اكبرس أمس، أن ابنه منذر وهو زوج ابنة البحري، تم إيقافه أول أمس بعد أن لفّق له البحري الجلاصي تهمة توجيه تهديدات له عبر ارساليات قصيرة عن طريق الهاتف الجوال.وأفاد أن البحري الجلاصي عرض على صهره مبلغ 30 ألف دينار من أجل طلاق ابنته وهذا ما رفضه الزوج.وأكد شقيق البحري الجلاصي، أن زوج إحدى بناته توجه للجهاد في سوريا، ثم عاد إلى تونس.


محكمة الاستئناف ترفض مطلب الافراج عن سامي الفهري

قرّرت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس اليوم الاربعاء 24 أفريل 2013 رفض مطلب الافراج عن المنتج وصاحب قناة كاكتوس سامي الفهري وإحالته على الدائرة الجنائيّة بالمحكمة الابتدائيّة بتونس.
كما قرّرت دائرة الاتهام رفض مطالب الافراج بخصوص عبد الوهاب عبد الله المستشار السابق للرئيس المخلوع بن علي وبقيّة المتهمين واحالة ملفاتهم على الدائرة الجنائيّة بالمحكمة الابتدائيّة بتونس. 


السفارة الفرنسية بطرابلس تتعرض لهجوم بسيارة ملغومة

تعرضت السفارة الفرنسية في ليبيا لهجوم بسيارة ملغومة على ما يبدو اليوم الثلاثاء 23 أفريل 2013 مما ادى الى اصابة حارسين. و يعد هذا الهجوم الأول من نوعه في العاصمة الليبية منذ حرب 2011 التي اطاحت بمعمر القذافي. وقال مسؤول فرنسي لوكالة رويترز "وقع هجوم على السفارة ونعتقد انها سيارة ملغومة". 
وتعرضت بعثات دبلوماسية في ليبيا لهجمات كان ابرزها هجوم على مقر البعثة الدبلوماسية الامريكية في مدينة بنغازي بشرق ليبيا في سبتمبر الماضي مما ادى الى قتل السفير الامريكي وثلاثة امريكيين اخرين. ولكن هجوم اليوم الثلاثاء هو اول هجوم خطير من نوعه على سفارة او بعثة اجنبية في العاصمة طرابلس. 


كندا: اعتقال شخصين كانا يخطّطان للاعتداء على قطار ركّاب أحدهما تونسي

أعلنت الشرطة الفدرالية الكندية اليوم الإثنين 22 أفريل 2013 أنّها اعتقلت شخصين كانا يخططان لاعتداء على قطار ركاب، تلقيا الأوامر من عناصر ينتمون إلى تنظيم القاعدة ويقيمون في إيران وفق ما نشره موقع فرانس 24.
وقال متحدث باسم الشرطة الفدرالية في مؤتمر صحافي إنّ المشتبه بهما اللذين لا يحملان الجنسية الكندية تلقيا دعما من عناصر من القاعدة موجودين في ايران، نافيا  وجود أيّ معلومات تشير إلى أنّ هذه الهجمات كانت تحظى بدعم الدولة الإيرانية. وكانت الشرطة الفدرالية الكندية  ألقت القبض  اليوم على التونسي شهاب الصغّر في مدينة موريال فيما تمّ القبض على المشتبه فيه الثاني ويدعى رائد جاسر في مدينة تورنتو بتهمة التخطيط لأعمال إرهابية تمسّ أمن المواطنين وسلامتهم وفق ما أكّده موقع فرانس 24. 


تفطّ الطبيب البيطري بمسلخ نابل أثناء عملية مراقبة روتينية بها صباح اليوم الثلاثاء 23 أفريل 2013 الى وجود ذبيحة مصابة بمرض بوصفير فتم حجز الكمية المقدرة ب 180 كغ وسكب مادة حارقة عليها واتلافها حرقا.



البحري الجلاصي أمام التحقيق : سيارته استعملت في اغتيال شكري بلعيد


أفاد موقع “بيزنس نيوز”  أنّ الأبحاث في قضيّة الشهيد شكري بلعيد في تقدّم. وأنّه حسب عناصر متوفّرة لدى الموقع فإنّ حاكم التحقيق في المكتب 13  ومن معه من المحققين قد نجحوا في إيجاد الشريط الذي يظهر ساحة الجريمة قبل الاغتيال وبعده، والذي يبيّن أنّ القتلة هربوا على متن دراجة نارية قبل أن يمتطيا شاحنة  من نوع فولكسفاغن. هذه الشاحنة التي تمّ تصويرها بواسطة كاميرات مراقبة تبيّن بعد التحقيقات أنها على ملك البحري الجلاصي وهو مسؤول حزب الوفاء والانفتاح ومعروف بمواقفه التي تجمع بين التطرّف وإثارة الطرافة. وقد تمّ الاستماع إلى البحري الجلاصي مساء اليوم وبقي في حالة سراح. وقالت بيزنس نيوز إنّها لا تعرف بعد ما قاله الجلاصي للمحققين.والبحري الجلاصي هو أوّل من سارع إلى اتّهام الباجي قايد السبسي بالضلوع في الجريمة، كما تذكّر بالمواقف الغريبة لهذا الشخص وخاصّة عداءه للمرأة ودعوته إلى إعادة نظام الجواري وتعدد الزوجات وتزويج الطفلات ومنع الفتيات من الدراسة الإعدادية..


قال وزير خارجية سيشال جون بول آدم اليوم الاثنين إنها لن تسلم صهر الرئيس المخلوع زين العابدين بن على الذي قدم طلبا للجوء اليها الى تونس "آليا" لأنه لا يوجد اتفاق لتسليم المجرمين بين البلدين. وقال آدم، لراديو فرنسا الدولي اليوم "نتفهم المآساة التي في تونس كما نتفهم رغبة الشعب التونسي في تقديم كل المتورطين إلى العدالة لكن يجب إن نفهم أن موقف سيشل يجب أن يكون قائما على القانون". وأوضح الوزير أن سلطات سيشال بصدد درس طلب اللجوء الذي تقدم به صهر الرئيس المخلوع صخر الماطري بعد أن تم منحه حق الإقامة لمدة سنة.
واحتجت تونس يوم الجمعة لدى دولة سيشل بعد إعلانها عن منح الإقامة لصهر الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي بسبب ما اعتبرته "غيابا لشروط محاكمة عادلة له في تونس".
وفر صخر الماطري المتورط في قضايا فساد بتونس إلى دولة قطر التي لجأ إليها بعد الاطاحة بنظام بن علي في 14 جانفي عام 2011 لكن الأخيرة أعلنت عن إبعاده في سبتمبر الماضي بعد ضغوط تونسية.

 الأردن يفتح مجاله الجوي امام اسرائيل

تحدثت صحيفة لوفيجارو الفرنسية عن قيام ملك الاردن عبد الله الثاني بفتح اثنين من الممرات الجوية الاردنية أمام طائرات الاحتلال الاسرائيلي الحربية.وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الطائرات الإسرائيلية بدون طيار أصبحت تستطيع في أي وقت دخول المجال الجوي الأردني في شرق فلسطين المحتلة قبل أن تتوجه شمالا فوق سوريا للمراقبة.ووصف مصدر عسكري غربي في الشرق الأوسط، تحدث لصحيفة لوفيجارو هذا الموقف من ملك الأردن بقوله "إن الملك عبد الله قرر فتح مجاله الجوي لسلاح الجو الإسرائيلي فى بادرة قويه وغير عادية".وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه المعلومة غير متوفرة إلا لمجموعة صغيرة من أجهزة المخابرات الغربية. وأن هذا القرار اتخذه ملك الأردن، خلال الزيارة التي قام بها الرئيس الأميركي باراك أوباما، إلى بلاده يومي 22 و23 مارس، بعد زيارته فلسطين المحتلة.وربطت الصحيفة، بين القرار الاردني وبين القلق المتزايد لتل ابيب إزاء تدهور الموقف على حدودها مع سوريا حيث تكررت عمليات القصف المدفعي في الأسابيع الماضية، كما يستمر زحف المسلحين صوب هضبة الجولان التى تحتلها "إسرائيل".وأوردت قول أحد العسكريين" إن طائرات المراقبة الاسرائيليه تحلق ليلاً تجنبًا لرصدها وأنها تقوم بعمليات الاستطلاع .لكنها أيضًا مسلحة ويمكنها ضرب اهداف فى أي مكان بسوريا.اما الممران الجويان، اللذان خصصتهما الاردن للكيان الإسرائيلي فاولهما من الجنوب ويبدأ من صحراء النقب اما الاخر فهو الى شمالي عمان. ويتيح ذلك للطائرات الاسرائيلية التي تقلع من قاعدة بالقرب من تل ابيب، التقدم سريعا صوب الأراضي السورية.ويتيح فتح المحور الاردني للطائرات الاسرائيلية، التحليق فوق الجنوب اللبناني.وترى لوفيجارو، ان منح الملك عبد الله الثاني هذا الامتياز لجارته (الكيان الاسرائيلي) ربما يجر مملكته الهشه الى مستنقع النزاع السوري.وتساءلت الصحيفة، هل يعتبر وقوف الأردن إلى جانب المعارضة السورية نهائيًا؟ لتجيب بعدها انه يتعين على الملك عبد الله ان ينظر بعين الجدية لتحذيرات بشار الاسد. الذي قال في حديث تليفزيوني اذيع يوم الاربعاء الماضي ان "الحريق لن يقف عند الحدود والجميع يدرك ان الاردن معرض (للازمة) التي تشهدها سوريا".وكان الأسد قد أوفد في الأسابيع الماضية رئيس مخابراته على مملوك الى عمان للقاء ملك الأردن في الوقت الذي أعلنت فيه الولايات المتحدة عن نشر 200 جندي بالقرب من الحدود الشمالية مع سوريا.وحتى الآن، فإن التعاون الأردني الأميركي كان يقف عند حد مراقبة الأسلحة الكيمائية وتدريب مسلحي ما يسمي الجيش الحر تحت اشراف 150 من رجال القوات الأميركية الخاصة، يساعدهم في ذلك مجموعة من البريطانيين والفرنسيين، وذلك في معسكر بالقرب من عمان.وترى لوفيجارو، أن كل هذه الموضوعات ستثار فى محادثات الملك عبد الله الثاني مع باراك أوباما في البيت الأبيض.


جربة : 450 يهوديّا سيزورون كنيس الغريبة هذه السنة
بدأ العشرات من اليهود المقيمين في بلدان أوروبية بالتوافد على جزيرة جربة للمشاركة في إقامة الشعائر الدينية السنوية التي تقام في كنيس الغريبة، وحسب توقّعات أوليّة قد يصل عدد المشاركين الى أربعمائة وخمسين يهوديا.
وكان وفد أمني رفيع من وزارة الداخلية زار ولاية مدنين في إطار الاستعدادات الأمنية لانجاح هذا الاحتفال الذي ينتظم من 26 إلى  28 أفريل 2013.


بالوثائق: عدنان منصر ترشح في قائمة تجمعية في انتخابات المجلس العلمي قبل الثورة

في إطار عملها الاستقصائي تحصلت "تانيت برس" على وثائق تثبت أن الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية و عضو حزب المؤتمر من أجل الجمهورية عدنان منصر كان قد ترشح لانتخابات المجلس العلمي بكلية الآداب بسوسة سنة 2008 في قائمة أعضاءها من التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل ضد قائمة نقابية مستقلة .
و قالت مصادرنا التي أمدتنا بهذه الوثائق و المتمثلة في البيانين الانتخابيين  للمجالس العلمية لسنة 2008 و بعد الثورة 2011 أن السيد عدنان منصر لطالما تحالف مع التجمعيين الذين " يسبهم الآن و يعتبرهم من أزلام النظام البائد" و أن انتخابات 2011 التي كانت قد قاطعتها عدد من الوجوه النقابية بالكلية المذكورة أعلاه كانت غير تمثيلية بدليل أن نسبة المقاطعة فيها كانت بنسبة 76 بالمائة والتي ترشح عدنان منصر لها و تحالف مع التجمعيين لضمان الفوز .

7

بيان إنتخابي لعدنان منصر مع التجمعيين منهم محمد بوهلال كاتب عام شعبة التعليم العالي سنة 2008بيان إنتخابي لعدنان منصر مع التجمعيين منهم محمد بوهلال كاتب عام شعبة التعليم العالي سنة 2008و قد ترشح عدنان منصر في انتخابات 2011 مع أحد الأعضاء البارزين و الناشطين في ما كان يسمى بـ"كرسي بن علي لحوار الحضارات"  عبد العزيز شبيل و ناشطا آخر بارز في التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل و هو المنصف عبد الجليل و الذي شغل مستشارا لثلاثة وزراء  بشهادة زملاءه الذين لا يزالون يدرسون في نفس الكلية أما في انتخابات المجلس العلمي 2008 فقد ترشح العضو الحالي  لحزب رئيس الجمهورية المؤقت  المؤتمر من أجل الجمهورية في نفس القائمة مع عبد اللطيف المرابط التجمعي الذي كان مرشحا لعمادة الكلية آنذاك و المستشار الحالي لوزير الثقافة مهدي المبروك و محمد بوهلال كاتب عام شعبة التعليم العالي سنة 2008 و عضو المجلس الإسلامي الأعلى سنة 2010 .محمد بوهلال كاتب شعبة التعليم العالي في نفس قائمة عدنان منصر سنة 2008


محمد بوهلال كاتب شعبة التعليم العالي في نفس قائمة عدنان منصر سنة 2008

و كان حزب المؤتمر من أجل الجمهورية قد بنى شعبيته أولى أيام الثورة و قبل انتخابات 23 اكتوبر على خطاب إقصاء التجمعيين بينما كان بعض أعضائه الحاليين و من غادروه الى كتلة وفاء قد استفادوا قبل ثورة جانفي 2011 من التجمع المنحل بعديد الأشكال و تعاملوا مع مسؤوليه و منخرطيه السابقين  مستغلين علاقات قديمة لهم لتحقيق فائدة بهم ثم انقلبوا عليهم على غرار عدنان منصر و أزاد بادي رئيس كتلة حركة  وفاء بالمجلس الوطني التأسيسي .
المشاركون في قائمة عدنان منصر سنة 2011 على هامش السنة الدولية للشبابالمشاركون في قائمة عدنان منصر سنة 2011 على هامش السنة الدولية للشباب
البيان الإنتخابي لعدنان منصر سنة 2011 مع وجوه تجمعية سابقة

البيان الإنتخابي لعدنان منصر سنة 2011 مع وجوه تجمعية سابقة

 تانيت برس



سليم الرياحي ينشر تسجيلات هاتفية لمفاوضات البيع والشراء لمباراة الشبيبة القيروانية والنادي البنزرتي

 نشر رئيس الاتحاد الوطني الحر ورئيس النادي الإفريقي على صفحته الرسمية على الموقع الإجتماعي الفايسبوك مساء اليوم الاحد 21 افريل 2013  تسجيلات هاتفية لمفاوضات البيع والشراء لمباراة الشبيبة القيروانية والنادي البنزرتي وكتب ما يلي:
للأسف نجد أنفسنا مجبرين دفاعا عن الحقيقة مهما كانت مرارتها ، دفاعا عن حقوق النادي الافريقي الذي قلنا أنه تعرّض الى" مؤامرة وسنؤكّد لكم ذلك بمزيد التفاصيل ، دفاعا عن قيم وأخلاقيّات تهم مبادئ سامية للرياضة التونسية ، دفاعا عن عنوان كبير لم يجد طريقه للتنفيذ للأسف في بلادنا وهو مقاومة الفساد وفضح الفاسدين ، اذا نجد أنفسنا وبكل مرارة مجبرين على فضح أجواء الفساد والافساد التي تعيشها رياضتنا وتعشّش في واقعنا حتى يعلم الجميع أن المشكل في تونس ليس بين من يملك المال ومن لا يملك المال بل بين من يملك الأخلاق ومن لا يملك الأخلاق .
هذه عيّنة بسيطة من ملف الدعوى الذي سنتقدّم به غدا الى القضاء التونسي عبارة عن تسجيلات هاتفية مزوّداة أيضا بوثائق وأدلّة دامغة أخرى تثبت التلاعب الحاصل في مباراة النادي البنزرتي وشبيبة القيروان نضعها في أيدي القضاء الكفيل وحده بالادانة .
صحيح نحن نحترم كل الفرق كما ندافع أيضا وبشراسة عن حقوق نادينا ، لكن قبل هذا وذاك نحن أهل قيم وأخلاق حتى اذا ذهبت ذهبت معها الأمم والمجتمعات .
نبدأ الآن بعرض التسجيلات الهاتفية وسيتم تنزيل تسجيل كل ربع ساعة ، ونعلمكم أن ما سننشره هو دفعة أولى على الحساب وأن تفاصيل أخرى لخيوط المؤامرة الكاملة على النادي الافريقي سنقدّمها بشكل تفصيلي خلال الفترة القادمة ."


في رسالة أخيرة لأبيه.. مفجّر بوسطن: سامحني.. أوقعوا بي

كشف حساب المتهم الشيشاني جوهر تسارنايف على موقع التواصل الاجتماعي « الفيسبوك »،أن جوهر تمكن من تدوين رسالة مقتضبة لوالده على صفحة باسمه في الموقع أنشأها مساء الخميس الماضي قبل القبض عليه ببضع ساعات.
وكتب على الصفحة، التي تم إغلاقها بعد ساعات من إنشائها، بحسب ما أوردت صحيفة « الحياة »، رسالة إلى والده قال فيها: « هذه آخر رسالة لي قبل أن يتم القبض عليّ. لم أقم بهذه الفعلة مطلقاً. هم من أوقعوا بي في هذا العمل. أبي أرجوك سامحني، أنا آسف أنها وصلت إلى هذا الحد ». وكتب جوهر الرسالة عند الساعة الخامسة مساء الخميس الماضي عندما كان لا يزال مطارداً من شرطة بوسطن.
في حين لمحت العديد من وسائل الإعلام الأميركية والأوروبية إلى تقصير ما من قبل الـ »أف بي آي »، لا سيما وأنه كان كشف أنه حقق مع الأخ الأكبر تيمورلنك في 2011. إلا أن الـ »أف بي آي » جزم أنه لم يجد أي شيء مريب أو متصل بالإرهاب، في نتيجة التحقيقات التي أجراها في حينه، وأن كافة الأسئلة تمحورت حول زيارة قام بها إلى روسيا لمدة 6 أشهر. من هنا، رسمت العديد من الأسئلة حول الموضوع، لاسيما لجهة عدم التمكن من استباق الأمر، 

بالفيديو..عمرودياب في موقف حرج.. والسبب هيفاء وهبي و دينا

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قصير المدّة، يظهر فيه النجم عمرودياب، وهو يغني ويرقص مع الفنانة الاستعراضية “دينا” والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفل خاص يرجح أن يكون في دبي.
ويظهر دياب في الفيديو وهو يغني أغنية “تخيل” التي غنّى جزءاً منها في آخر حفلاته في دبي، وترقص بجواره دينا، وهيفاء وهبي، التي مسحت عرق جبينه بمنديل في إحدي لقطات الفيديو.
المقطع الذي ينتشر حالياً بشكل واسع علي شبكة الإنترنت يظهر فيه عمرو وهو يشير بشكل متكرر إلى جسد “ملكة جمال الكون” بشكل وصفه البعض بأنه غير لائق.

تفاعل الحضور ورقصة هيفاء شجع “الهضبة” علي غناء كوبليه ثان من الأغنية التي كتبها بهاء الدين محمد، ولحنها عمرو نفسه، ووزعها عادل حقي، والمقرر أن تكون ضمن ألبومه الذي سيطرح خلال الأسابيع القادمة.
وطالب عمرو أحد الحضور التوقف عن التصوير والتفاعل معه خوفاً من انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت: “صقف بدل ما تصور والصور تنزل علي الإنترنت وتبقي شغلانة”.
وانقسمت الآراء بين مطالب للمطرب الشهير بأن يعود مرة أخري لصوابه خصوصاً وأنه لم يعهد عنه الظهور في تلك الأوضاع، وبين من ذهب لإيجاد الأعذار له، معتبراً أن الرقص في حفل خاص أمر عادي وأن إشارات دياب كانت عفوية ولا تحمل معني سيء.
ويبدو أن الفيديو تسبب في حرج بالغ للنجم عمرودياب حيث حرصت إدارته الفنية علي حذف المقطع من “يوتيوب”بعد دقائق من انتشاره، ويتأكد ذلك بعد حذف إدارة موقعه الرسمي "عمرودياب دوت نت" لموضوعاً نقاشياً أنشاه أحد معجبيه انتقد فيه الصورة التى ظهر عليها نجمه المفضل دون أن تعلق أو حتي تبدي أسباباً لحذفه.
ويأتى نشر هذا الفيديو قبل أسابيع من طرح ألبوم دياب الجديد، و الذي يتعاون فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد وخالد تاج وتامر حسين ومدحت العدل وأمير طعيمة ومجدي النجار، والملحنين خالد عز ومحمد يحيى والبدري كلباش وإسلام زكي، كما لحن دياب بعض أغاني الألبوم، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي وحسن الشافعي وأسامة الهندي.

بالصور..الهواء “يطيّر” فستان جينيفر لوبيز كمارلين مونرو
التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة جينيفر لوبيز أثناء توجهها إلى شبكة CBS في لوس انجلوس من اجل إجتماع عمل هناك.
وارتدت جينيفر فستاناً بلون الـBOIS DE ROSE مع حذاء ذي كعب عالٍ باللون نفسه، وبدت متألقة مليئة بالأنوثة .
ولكن الهواء “طيّر” فستان جينيفر فجعلها تبدو كأنها شبيهة الراحلة ماريلين مونرو في لقطتها الشهيرة بفستانها الأبيض الذي رفعه الهواء.
أما حبيب جينيفر كاسبر سمارت فكان في كالاباساس يقضي يوماً مشمساً ممتعاً ، وكان يتناول الـMILKSHAKE.

بالصور..الهواء “يطيّر” فستان جينيفر لوبيز كمارلين مونرو

بالصور..الهواء “يطيّر” فستان جينيفر لوبيز كمارلين مونرو



بالصور..الهواء “يطيّر” فستان جينيفر لوبيز كمارلين مونرو

بالصور..الهواء “يطيّر” فستان جينيفر لوبيز كمارلين مونرو


بالصور..نبيلة الجزائرية .. تشبه كيم كارداشيان و تنافسها بملابس البحرأطلق الفرنسيون على نبيلة بيناتيا الشابة الفرنسية لأب جزائري وأم إيطالية، الممثلة،عارضة الأزياء ونجمة الإعلانات لقب كيم كارداشيان قنبلة الجاذبية الأمريكية، وذلك بعد عروض ملابس الصيف وملابس البحر، التي ظهرت بها على صفحات تقويم ميلادي خاص بها لعام 2014.
وبحسب ما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد ذكر الموقع الفرنسي “أو فيمينان”، أن “نبيلة بيناتيا” ذات العشرين ربيعا تشبه إلى حد بعيد الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان وتحلم بأن تكون رمز الإثارة والجاذبية، خاصة بعد عملية تكبير الصدر التي خضعت لها مؤخرا.
وبدأت نبيلة في سن الرابعة عشر حياتها كموديل لأحد بيوت الأزياء في كوريا الجنوبية، وفي السابعة عشرعرفها الجمهور الفرنسي من خلال تلفزيون الحقيقة في مسلسل “هوليوود جيرل” ومن خلال الإعلانات.
ونبيلة السمراء المثيرة ذات الشعرالأسود تتمتع أيضا بشخصية جذابة وبعفوية شديدة تجذب إليها الجمهور، والتقت نبيلة بيناتيا مع كيم كارداشيان مؤخرا، ووضعت صورتهما على صفحتها على “فيس بوك” ويظهر الشبه الشديد بينهما








مكتب التحقيقات الفيدرالية يعرض صورا للمشتبه بهما في تفجيري بوسطن

نشر مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف بي آي) يوم الخميس صورا ومقاطع فيديو لاثنين من المشتبه بضلوعهم في تفجيري ماراثون بوسطن.بعد البحث في آلاف المعلومات المتاحة ذات الصلة بالهجوم الذي أودى بحياة ثلاثة أشخاص وأسفر عن إصابة 176 آخرين بالقرب من خط النهاية.

ونشرت صور لشابين يرتديان ملابس داكنة ويضعان على رأسيهما قبعات البيسبول ويضعان حقيبتين على ظهريهما ربما كانتا تحتويان على القنابل. وقد نشر المكتب تلك الصور بهدف الحصول على مساعدة العامة في التعرف على هوية الرجلين.وقال كبير المحققين ريتشارد ديسلاريير إنه يمكن مشاهدة أحد الرجلين وهو يترك حقيبة في موقع الانفجارين.وأشار إلى أن الرجلين “مسلحان وخطيران للغاية”، منبها إلى أن أي شخص لديه معلومات عليه أن يتصل بالشرطة “دون أن يتخذ إجراء من تلقاء نفسه”، وقال إن البلاد تعول على تلك المعلومات.

مكتب التحقيقات الفيدرالية يعرض صورا للمشتبه بهما في تفجيري بوسطن




اعتقال ابنة حمد بن جاسم في بيت دعارة في لندن

ادّعت صحيفة الفايننشيال تايمز البريطانية ان قوات الامن القت القبض على ابنة وزير الخارجية القطري بتهمة الدعارة والقضايا الاخلاقية في واحد من تلك البيوت لتلك الافعال الهابطة.
وعلى تقرير الصحيفة ان قوات الامن البريطانية قامت يوم امس باقتحام احدى الشقق الواقعة في مدينة لندن بتهمة ايواء اسلاميين لكن قوات الشرطة فوجئت لدى دخولها تلك الشقة حين تنبهت بانها امامها احدى بيوت الدعارة تعود لاشخاص عرب يقيمون في لندن.
وكان الاشخاص المتواجدون في البيت في حالة اضطراب كامل ويمارسون عمليات الزنا بشكل علني , واكثر من ذلك هو ذهول الشرطة من وجود ابنة رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري كانت من بين هؤلاء . واكدت الصحيفة ان قوات الامن انهم وجدوا ( سلوى حمد بن جاسم ) شبه عارية مع احد الرجال.


غرائب و عجائب - في المترو رقم 4 : شاب يعتدي بالفاحشة على امرأة

أقدم شاب في عقده الثالث على نزع سرواله بالمترو رقم 4 و قام بمفاحشة سيدة متزوجة مستغلا حالة الاكتظاظ والازدحام بين المسافرين وفقا لموقع التونسية.و حسب المعطيات الأولية عن الحادثة، فإن المتضررة و هي موظفة بإحدى المؤسسات الحكومية بينما كانت راكبة في المترو رقم 4 فوجئت أثناء استدارتها لتشاهد المتهم عاريا ويقوم بمفاحشتها من الخلف مستغلا في ذلك حالة الازدحام فأطلقت عقيرتها بالصراخ فتفطن الركاب للمشهد.وما كان من المتضررة حال وصولها علي مستوي محطة بوشوشة إلا أن دفعت بالمتهم خارج المترو ثم أمسكت به، لتطلب النجدة من أعوان المتواجدين أمام بوابة الثكنة الأمنية بوشوشة، واللذين حلوا على عين المكان وألقوا عليه القبض على المتهم ،ليحرر لاحقا في شأنه محضر بحث لإحالته على القضاء بتهمة مفاحشة امرأة محصنة.

المصدر elbecha.com

عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا

في الوقت الذي اكدت فيه شبكة سي.ان.ان التلفزيونية الاميركية القاء القبض على مشتبه به في اطار التحقيق في التفجيرين الداميين اللذين وقعا الاثنين خلال ماراثون بوسطن وذلك نقلا عن مصدرين امنيين مختلفين. أظهرت صور تم التقاطها عبر كاميرات فيديو من متجر قريب من الانفجارات وجود عدد من الأشخاص، يحملون حقائب سوداء يتجهون إلى المكان الذي وقع فيه الانفجار. وتظهر الصور وهم يتحدثون على الهواتف المحمولة من مكان الحادث.

وذكرت الشبكة قبل قليل على موقعها الالكتروني ان "المحققين يعتقدون انهم تعرفوا على هوية مشتبه به" نقلا عن مصدر لم تسمه. واوضحت السي.ان.ان انه "امكن تحقيق هذا التقدم من خلال تحليل شريط فيديو صورته كاميرا متجر قريب من مكان الانفجار الثاني".
وقالت تقارير ان "السلطات تملك صورة لمشتبه به يحمل وربما اسقط عمدا حقيبة سوداء على مقربة من موقع الانفجار الثاني". وبعد يومين من تفجيري بوسطن (ماساشوسيتس، شمال شرق) بدا مكتب التحقيقات الفدرالي يكون فكرة دقيقة الى حد ما عن العناصر التي استخدمت في صنع العبوتين الناسفتين الا انه مازال يتوخي الحذر الشديد بشان هوية ودوافع صانع او صانعي هذه العبوات القاتلة. ونشر المحققون الاربعاء صورا لقطع معدنية لاناء ضغط استخدم في هذا الاعتداء الذي اسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 180 وروع الولايات المتحدة.


عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا
عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا
عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا
عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا


عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا

عاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكاعاجل : بالصور تفاصيل القبض على مُفجر بوسطن بأمريكا

MARI themes

يتم التشغيل بواسطة Blogger.