The website is in beta version - الموقع قيد التجربة... تصميم لـ #حــيــدر

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حضور نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي "كيم كاردشيان" أمس الخميس إحدى حفلات الأوبرا في فيينا برفقة الملياردير الثري "مغول ريتشارد".
وأضافت الصحيفة: أن هذا الملياردير دفع مقابل مواعدته لكاردشيان شيكا بـ 500 ألف دولار ما يعادل 3.5 ملايين جنيه.
فهل من الممكن أن تستبدل كاردشيان البالغة من العمر 33 عامًا حبيبها ووالد طفلتها "كاني ويست" بهذا الملياردير الثري.










أصدرت وزارة الشؤون الدينية بيانا توضيحيا على إثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجامع مونبليزير بالعاصمة يبث أغنية "حوماني", وأوضح البيان أنه تم الاتصال بالإطار الديني بالجامع الذي أكد أن هذا الأمر نتج عن خطأ فني تم تداركه في الحين.
جوهرة أف آم

عاجل:قائمة الولاة الـ 18 الجدد

أعلن وزير الداخلية السيد لطفي بن جدو أن رئيس الحكومة السيد مهدي جمعة قرر إجراء حركة في سلك الولاة تمّ بمقتضاها تعيين السادة الآتي ذكرهم كما يلي:
1. السيد حامد عبيد واليا بولاية تونس
2. السيد عبد اللطيف الميساوي واليا بولاية بن عروس 
3. السيد محمد رضا السعدي واليا بولاية منوبة 
4. السيد كمال السلماني واليا بولاية باجة 
5. السيد الطاهر المطماطي واليا بولاية الكاف 
6. السيد نور الدين الغنوشي واليا بولاية سليانة 
7. السيد عاطف بوغطاس واليا بولاية القصرين 
8. السيد مصطفى بن موسى واليا بولاية قفصة 
9. السيد محمد المنصوري واليا بولاية توزر 
10. السيد عمارة الثليجاني واليا بولاية قبلي 
11. السيد صابر المدنيني واليا بولاية تطاوين 
12. السيد مهدي شلبي واليا بولاية صفاقس 
13. السيد محسن المنصوري واليا بولاية القيروان 
14. السيد الطيب النفزي واليا بولاية المنستير 
15. السيد عبد الملك السلامي واليا بولاية سوسة 
16. السيد الحبيب شواط واليا بولاية مدنين 
17. السيد هشام العكريمي واليا بولاية زغوان 
18. السيد محمد العكرمي الحامدي واليا بولاية نابل



 تمكنت وحدات الامن التابعة لمنطقة الأمن الوطني في غار الدماء من ولاية جندوبة اليوم الجمعة 28 فيفري 2014 من إيقاف عنصر ديني متشدد صادرة في حقه 100 منشور تفتيش  بتهم مختلفة  من أهمها محاولة قتل عون امن، حسب ما أكده مصدر امني لمراسل شمس آف آم بالجهة.


تعتزم رئيسة تحرير موقع "تانيت براس'' شهرزاد عكاشة رفع شكوى الى القضاء ضد النائب بالمجلس التأسيسي سمير بن عمر على خلفية ما نشره على صفحته الخاصة على موقع الفايسبوك من دعوة لكل أبناء التيار السلفي الذين ترافع عنهم الى الاتصال بها ،واصفا اياها بالمرتزقة على خلفية تهديدها بنشر وثائق تثبت أنه كان مخبرا.



استضاف برنامج احكيلي على الاذاعة الجديدة  اذعة "راديو ستاد افم" في حلقة الامس رجل مثلي جنسي يطلق على نفسه اسم هيفاء. 
الحلقة احدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وجعلت الكثيرين يطالبون من ادارة الاذاعة اعادة بث الحلقة وهو ما حدث فعلا اذ تمت اعادة بث الحلقة اليوم على الساعة 12 نهارا.   وراى الكثيرين ان هذه الاذاعة الفتية اعتمدت على اسلوب الاثارة للفت انظار التونسيين، وربما تكون قد نجحت في ذلك الى حد ما، اذ ان الكثير من المتابعين اكتشفوا هذه الاذاعة من خلال استضافت مثلي جنسي.”



أعلن مجمع سونوبرا اليوم الأربعاء 26 فيفري 2014 عن إطلاق علامة جديدة للجعة في تونس من إنتاج 100 بالمائة تونسي.
وتحمل هذه الجعة الجديدة اسم بربر، وهو اسم مستوحى من من القاموس الشعبي التونسي.
يُذكر أن مجمع سونوبرا ينتمي للعلامة العالمية هاينكن ويُشغل 1100 عامل في تونس.
وسيتم توفير بربر بسعر 1100 مي لعلبة 24 صل بنسبة كحول 5،2 بالمائة.

أول صور رسمية للهاتف الذكي المرتقب "غالاكسي S5"

ظهرت للتو رسمياً أول صور للهاتف المرتقب "غالاكسي أس 5" في مدينة برشلونة، وذلك بالتزامن مع مشاركة شركة "سامسونغ" الكورية في فعاليات مؤتمر دولي للتكنولوجيا، وبحضور صحافيين وخبراء من مختلف أنحاء العالم.
وأصبح (Galaxy S5) الهاتف الأحدث في عائلة الهواتف الذكية في العالم، فيما يترقب السوق درجة الإقبال عليه خاصة بعد المبيعات التي كانت دون التوقعات للنسخة السابقة من "غالاكسي"، والتي يسود الاعتقاد بأنها دفعت "سامسونغ" للتعجيل في طرح هاتفها الجديد.
وبدأت العديد من الشركات حول العالم بقبول طلبات المشتركين الراغبين بالحصول على النسخة الجديدة من "غالاكسي" وذلك فور وصولها إلى الأسواق، حيث أعلن العديد من شركات الاتصالات في بريطانيا، عن قرب طرح الهاتف الجديد من "سامسونغ" وبدأت بتلقي طلبات الراغبين بالحصول عليه.

إطلاق غالاكسي في برشلونة

وكانت شركة "سامسونغ" الكورية دعت وسائل الإعلام العالمية إلى حضور مؤتمرها الصحافي في مدينة برشلونة يوم الاثنين الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسبانيا، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، حيث تم الكشف عن الهاتف الجديد وحسم الجدل بشأنه وبشأن مواصفاته.
أول صور رسمية للهاتف الذكي المرتقب "غالاكسي S5"
وبحسب المعلومات التي يجري تداولها في العديد من وسائل الإعلام الغربية، وبعضها تسرب من مدينة برشلونة الإسبانية، فإن الهاتف الجديد "غالاكسي أس 5" سوف يكون مقاوماً للمياه، وهو ما يعني أن "سامسونغ" دخلت في سباق مع "سوني" التي تنفرد حالياً بالهاتف الوحيد في العالم المضاد للمياه.
ونقلت وكالة "بلومبرغ" الأميركية للأنباء عن مصدر قريب من "سامسونغ" قوله إن الهاتف الجديد سوف يتميز بشاشة أكبر سيكون قياسها 5.2 إنش، كما سيكون أنحف من حيث السمك مقارنة مع الهاتف السابق "غالاكسي أس 4".
وأشارت الوكالة إلى أن "سامسونغ" زودت الهاتف الجديد ببطارية أفضل تدوم طويلاً، وبكاميرا ذات مواصفات أعلى، فيما تحدثت تقارير أخرى عن أن الكاميرا الجديدة سوف تكون بقوة 16 ميغا بكسل لتكون بذلك الأقوى والأكثر دقة وتطوراً قياساً بكافة كاميرات الهواتف النقالة الموجودة في العالم.
وكانت الكاميرا الموجودة في "غالاكسي أس 4" تتمتع بدقة تبلغ 13 ميغا بكسل، فيما تتمتع أحدث هواتف "آيفون" بكاميرا ذات دقة تبلغ 10 ميغا بكسل فقط.

أول صور رسمية للهاتف الذكي المرتقب "غالاكسي S5"



لا شك في انها من اهم عارضات الأزياء في العالم وقد برزت كثيراً اثناء حملات ترويجية للمصمم العالمي روبرتو كافالي. وها هي من جديد العارضة الروسية ايرينا شايك تشارك "كافالي" فرحته بافتتاح متجره الجديد الذي افتتحه خلال "أسبوع الموضة في ميلانو" يوم السبت.

ووصلت حبيبة مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو البالغة من العمر 28 عاماً الى الحفل بثوب أزرق داكن له شق من الامام مثير كشف عن جمال تناسق جسدها. ووضعت معطفاً اسود فوق الفستان كما حملت حقيبة صغيرة وانتعلت حذاءً اسودا اللون ايضاً. وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية واسدلت شعرها الناعم على كتفيها مما زادها جمالاً.



احيت النجمة ميريام فارس حفل زفاف خاص لاحدى العائلات الخليجية مساء الاحد في العاصمة القطرية الدوحة.

وتألقت ميريام بفستان طويل مميز له شق لأعلى الفخذ اختارته من مجموعة "مايكل دي" فبدا جسدها ساحراً كالحورية، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الملفتة جداً للانظار وضخمة اختارتها من مجموعة "اورور عز الدين" فجاءت الوانها متناسقة مع الوان فستانها.

وكانت "فارس" قد سجلت أغنية (You Raise Me Up) الشهيرة التي ستؤديها خلال اداء شخصية (Tinkerbell) في المسرحية الأستعراضية الغنائية البريطانية الشهيرة(Peter Pan The Never Ending Story) وذلك ضمن جولتها العالمية حيث ستشارك ملكة المسرح في الافتتاح الذي سيقام يوم 5 مارس/آذار المقبل في امارة دبي حيث يعتبر هذا العرض كأكبر عرض أقيم في العالم العربي نظرا للتقنيات الجديدة والفريدة من نوعها المستخدمة فيه.


يتردد بقوة ان هناك دعوى قضائية ضد الراقصة دينا والمسؤولين عن قناة "القاهرة والناس"، للمطالبة بمنع عرض برنامج اكتشاف الراقصات الشرقيات والذي تحضر له دينا حاليا ، وستكون فيه من أعضاء لجنة التحكيم.

وجاء في الدعوى التي يقال ان مقدمها هو المحامي عبد الحميد شعلان "ان لا فائدة من ظهور فتاة ترتدي بدلة رقص وتخرج على لجنة التحكيم لترقص وتثير الغرائز "

ورغم إعلان برومو البرنامج والشروع في خروجه للنور قريبا إلا أن الدعوي القضائية في حالة تحريكها قد تؤدي لوقفه ..

ومن جانبها أكدت دينا انها لم تبلغ بوجود دعوى ضدها حتي الان وانها تقوم بتحضيرات البرنامج مع إدارة القناة



الوطن


أعلن رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي اليوم الأثنين استقالة الحكومة، مشيرا في مؤتمر صحفي إلى أن الوزراء بذلوا كافة الجهود لإدارة البلاد في المرحلة الانتقالية.
يشار إلى أن الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور كان قد عين في شهر جويلية الماضي الببلاوي رئيسا للحكومة لقيادة البلاد في المرحلة الانتقالية عقب عزل محمد مرسي.

المصدر (سكاي نيوز)

  


رفعت الصين مستويات الإنذار المتعلقة بتلوث الهواء إلى المستوى الثاني لأول مرة في تاريخها، كما أعلنت وزارة البيئة أنها سترسل فرقا من مفتشي مكافحة البيئة إلى بكين وغيرها من المناطق لفحص مستويات التلوث في المناطق الصناعة وتفقد مواقع البناء.
وتسعى الحكومة إلى تحسين الإجراءات المتعلقة بالتصدي لتلوث الهواء الذي أصبح يؤرق المواطنين ويؤثر على صورة الصين دوليا.

وقالت الوزارة إن مهمة فرق التفتيش، المؤلفة من 12 فريقا، تنطوي على تفقد مصانع الحديد والفحم والزجاج والأسمنت في بكين ومدينة تيانجين القريبة ومقاطعة خبي وكذا المناطق المحيطة بهذه المناطق.

كما تعتزم الفرق مراجعة إجراءات تصدي الحكومات المحلية لتلوث الهواء خلال الأيام الماضية، وأضافت الوزارة أنها ستعلن عن أي تجاوزات فور اكتشافها.

المصدر (بي بي سي عربي)


تفقدت، الأحد، الممثلة العالمية أنجيلينا جولي مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة البقاع بشرق لبنان بوصفها سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة.

كانت «جولي» باتت ليلتها في فندق «كريستال - قادري الكبير» بمدينة زحلة على ضفة نهر البردوني، وسط تدابير أمنية في محيط الفندق، وقطع للطريق المؤدية إليه.
واستهلت الفنانة جولتها في ساعة مبكرة بزيارة لمخيم للنازحين السوريين في منطقة «الفيضة» بسهل زحلة، والذي أدخلت عليه تحسينات أخيرا وزاره قبلها منسق الشؤون الإنسانية، وأنشطة الأمم المتحدة في لبنان، روس ماونتن، في 6 فرباير الماضي.

وجرت جولة «جولي» للمخيمات بعيدا عن عدسات وسائل الإعلامن التي أبعدت عن المكان وأمرها رجال الأمن اللبنانيين بالمغادرة بطلب من مرافقي «جولي»، التي أخفت وجهها بوشاح صوفي غطت به رأسها.

وأفادت المعلومات أن إقامة «جولي» في مدينة زحلة ومتابعة جولاتها على مخيمات النازحين في البقاع ستستمر حتى الإثنين.

وذكرت المعلومات أن «جولي» وصلت إلى لبنان بصورة مفاجئة على متن طائرة تابعة لطيران «الشرق الأوسط» اللبنانية، وأرادت أن تحيط زيارتها بسرية وتكتم شديدين، وطلبت من مضيفات الطائرة عدم الإفصاح عن مجيئها إلى لبنان.


باعت مجموعة "سوني" للأجهزة الإلكترونية 5.3 ملايين وحدة من جهاز "بلايستايشن 4" PS4 في أنحاء العالم أجمع في أقل من 3 أشهر، قبل حتى طرحها في اليابان.

وقد سجلت هذه المبيعات في أسواق الولايات المتحدة وأميركا اللاتينية في 25 من تشرين الثاني وفي 29 من الشهر عينه في أوروبا وبعض البلدان الآسيوية. ومن المرتقب أن يسوق جهاز PS4 السبت في اليابان.
وقد تصدر جهاز PS4 مبيعات الأجهزة الذكية لألعاب الفيديو في الولايات المتحدة، متقدماً على Xbox One من "مايكروسوفت" وWii-U من "نينتاندو"، بحسب مجموعة البحوث NBD.


يترقب العالم الكشف عن هاتف "غالاكسي أس 5" خلال الساعات القليلة المقبلة في مدينة برشلونة، وذلك بالتزامن مع مشاركة شركة "سامسونغ" الكورية في فعاليات مؤتمر دولي للتكنولوجيا، وبحضور صحافيين وخبراء من مختلف أنحاء العالم، فيما تزايدت حدة التوقعات بشأن مواصفات الهاتف الجديد الذي سيتم الكشف عنه.
وسيكون (Galaxy S5) الهاتف الأحدث في عائلة الهواتف الذكية في العالم عند إطلاقه، فيما يترقب السوق درجة الإقبال عليه خاصة بعد المبيعات التي كانت دون التوقعات للنسخة السابقة من "غالاكسي"، والتي يسود الاعتقاد بأنها دفعت "سامسونغ" للتعجيل في طرح هاتفها الجديد.
وبدأت العديد من الشركات حول العالم بقبول طلبات المشتركين الراغبين بالحصول على النسخة الجديدة من "غالاكسي" وذلك فور وصولها إلى الأسواق، حيث أعلن العديد من شركات الاتصالات في بريطانيا، عن قرب طرح الهاتف الجديد من "سامسونغ" وبدأت بتلقي طلبات الراغبين بالحصول عليه.
 ودعت شركة "سامسونغ" الكورية وسائل الإعلام العالمية إلى حضور مؤتمرها الصحافي في مدينة برشلونة يوم الاثنين الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، حيث سيتم الكشف عن الهاتف الجديد وسيتم حسم الجدل بشأنه وبشأن مواصفاته.

وبحسب المعلومات التي يجري تداولها في العديد من وسائل الإعلام الغربية، وبعضها تسرب من مدينة برشلونة الإسبانية، فإن الهاتف الجديد "غالاكسي أس 5" سوف يكون مقاوماً للمياه، وهو ما يعني أن "سامسونغ" دخلت في سباق مع "سوني" التي تنفرد حالياً بالهاتف الوحيد في العالم المضاد للمياه.
ونقلت وكالة "بلومبرغ" الأميركية للأنباء عن مصدر قريب من "سامسونغ" قوله إن الهاتف الجديد سوف يتميز بشاشة أكبر سيكون قياسها 5.2 إنش، كما سيكون أنحف من حيث السمك مقارنة مع الهاتف السابق "غالاكسي أس 4".



أعلن المعارض الأوكراني فيتالي كليتشكو أن الرئيس يانوكوفيتش غادر العاصمة كييف في حين ذكرت مصادر صحفية أنه غادر إلى مدينة خاركيف.
وأعلن محتجون سيطرتهم على مقر الرئاسة في العاصمة الأوكرانية.
وكان رئيس البرلمان الأوكراني المقرب من الرئيس فيكتور يانوكوفيتش قدم استقالته بعد أن أعلن عدد من نواب الحزب الحاكم انسحابهم من البرلمان.
وللتذكير فقد عرفت البلاد اشتباكات بين المتظاهرين ورجال الأمن وهو ما دفع الجيش يلوّح بالتدخل.
وانطلقت الأزمة بدعوات تطالب الرئيس الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش باستئناف اتفاقية الشراكة مع الاتحاد الأوروبي التي علّقها منذ 21 نوفمبر الماضي، إلى أن وصلت للمطالبة بإقالة الحكومة وحل البرلمان.

المصدر: « فرانس 24″


قال مراسل موزاييك بالقصرين اليوم الجمعة 21 فيفري 2014 أن موطنين اثنين تمكنا من القبض على أحد العناصر الإرهابية منتمى لتنظيم عقبة ابن نافع عندما كان بصدد النزول من جبل الشعانبي على مستوى منطقة الدغرة  بعد الاشتباه به  حيث كان ملتحيا و يرتدى زيا عسكريا و بعد تسليمه للسلطات الأمنية تم العثور لديه على جواز سفر مختوم بكل من سوريا و ليبيا.

موزاييك 


وصفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المغني العراقي كاظم الساهر بأنه وسيم ولطيف، معربة عن أملها بأن تكون إلى جانبه و"حبيبته".
وواصلت وهبي التعبير عن إعجابها بـ"القيصر" قائلة إنه "كتير رجال" ويعجب الناس، وإن أغنيته المفضلة بالنسبة لها هي "قولي أحبك كي تزيد وسامتي".

جاء ذلك في معرض رد وهبي على سؤال حول المطربين الذين تتمنى أن تغني "ديو" معهم، فحل الساهر أولا لدى النجمة اللبنانية، التي أعلنت رفضها الغناء في ثنائي يجمعها بالنجم راغب علامة.

كما قالت هيفاء وهبي إن اسم كاظم الساهر كان أول اسم يخطر على بالها فور طرح السؤال، مضيفة أنها تأمل بأن يشكل الفنان الكبير ثنائيا معها في أغنية، بغض النظر عن كلمات الأغنية "وأي تفصيل آخر".



أكد مصدر مطلع بمطار آمعيتيقة في تصريح خاص لـ "بوابة الوسط الليبية " خبر سقوط طائرة إسعاف عسكرية ليبية من نـوع " انتونوف 26"، كان يقودهـا الطيار "صلاح المسلاتي"، وأوضح أن جميع من عليها وهم أحد عشر قد لاقوا حتفهم. 

ومن أبرز ركاب الطائرة الشيخ مفتاح الدوادي الشهير بـ"عبدالغفار"، وهو من قيادات الرئيسية للجماعة الإسلامية المقاتلة، كان قد قبض عليه خارج ليبيا وسلم إلى نظام القذافي، وخرج قبل اندلاع ثورة فبراير بيوم واحد، وتولى منصب وكيل وزارة الجرحى فى حكومة الكيب .

وقالت وكالة الأنباء التونسية إن الطائرة العسكرية تحطمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة قرب العاصمة التونسية حين حاول قائد الطائرة الهبوط في حقل قريب من قرمبالية ..

MARI themes

يتم التشغيل بواسطة Blogger.