The website is in beta version - الموقع قيد التجربة... تصميم لـ #حــيــدر




هل تحبث عن موقع بديل ادسنس ؟ لم يتم قبولك في الادسنس أو غلق حسابك و تبحث عن موقع آخر ؟ أو تفكر أصلا في انشاء موقع تعلم أنه لا يتماشى مع قوانين الادسنس و في نفس الوقت تفكر في الشركة الاعلانية التي ستتعامل معها ؟ ان كان أحد هذه الأسئلة تحبث عن اجابة لها ، اذا أنت في المكان الصحيح 😀 .



بديل ادسنس  RevenueHits بدون قوانين و قبول المواقع فوري !


أكثر ما يبحث عنه أصحاب المواقع و ماتبعها ، هو كيف أحقق أكبر دخل مادي من موقعي ! فرغم أن شركة أدسنس لا يستطيع أحد التشكيك في مصدقيتها الاّ أن قوانينه جد صعبة و عملية الانظمام لها أصعب ، لكن أكثر ما يؤلم في هذه الشركة حقيقة أنها لا تحتسب المشاهدات ! يعني عادي جدا أن موقع يحقق مليون مشاهدة يوميا و لا تحقق حتى 1 دولار ! فالأرباح في هذه الشركة تحتسب بالنقرة فقط و يمكن ذلك ما يجعل أهم الشركات من مختلف أنحاء العالم تتعامل مع الادسنس فقط !

بديل ادسنس RevenueHits بدون قوانين و قبول المواقع فوري !

المهم في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على الشركة الاعلانية RevenueHits التي حسب تجربة القصيرة لها ستفيد الكثير من أصحاب المواقع ، خاصة الذي يملكون محتوى غير قانوني مثل السيريالات ، الأفلام الى غير لك … الجميل في هذه الشركة أنها تحتوي على العديد من أنواع الاعلانات ، التي شخصيا أصنفها مزعجة و خاصة مانجدها في المنديات الغير قانونية و المواقع التي تقدم محتوى في الأصل مدفوع بالمجان ( مواقع الأفلام و الألعاب ) .



كذلك شركة RevenueHits لا تحتسب فقط الأرباح بالنقرة فقط ! بل تعتمد كذلك على المشاهدة ، و حسب تجربتي البسيطة فان سعر الألف مشاهدة هو تقريبا 0.55$ و هو يعتبر مبلغ جدا بالنسبة للمواقع العربية لكن عليك أن تعلم يمكن يختلف معك الأمر ، يعني اما يكون أكثر أو أقل ، لذلك صديقي القارئ قبل أن تطرح أي سؤال بخصوص معدل الأرباح عليك أن تقوم بالتجربة بنفسك !



بالنسبة لاستلام الأرباح فان شركة  RevenueHits  توفر 3 طرق للدفع ، الباي بال ، البايونير و التحويل البنكي العالمي ، الباي بال و البايونير مع العلم أن عملية الدفع شهرية ! ، اما التحويل البنكي فعليك أن تحقق على الأقل 500$ مع العلم أنه لو اخترت التحويل البنكي فقبل أن تقوم الشركة بارسال المال لك عليك أن ترسل لها فاتورة !







الجميل كذلك في شركة  RevenueHits ، أن قبول المواقع يكون فوري ، يعني لن تحتاج الى ارسال طلب مراجعة ، بمجرد التسجيل تستطيع مباشرة اضافة الاعلانات في موقعك ، لا تنسى مشاهدة الفيديو في الأعلى لمزيد من التفاصيل ، كذلك أدعوك للاشتراك بقناة المدونة على اليوتيوب لمزيد من شروحات الفيديو..




MARI themes

يتم التشغيل بواسطة Blogger.