عادل الشاوش احد رموز الصنصرة الاعلامية يعين من قبل الحكومة مديرا عاما لكاكتوس

عادل الشاوش احد رموز الصنصرة الاعلامية يعين من قبل الحكومة مديرا عاما لكاكتوس

عادل الشاوش احد رموز الصنصرة الاعلامية يعين من قبل الحكومة مديرا عاما لكاكتوستم اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2013 تعيين رئيس مدير عام جديد لشركة كاكتوس، التي يملك مدير قناة اتلتونسية سامي الفهري 49 بالمائة من أسهمها في حين تملك الدولة نسبة الـ51 بالمائة المتبقية.
الرئيس المدير العام الجديد يدعى عادل الشاوش، وقوبل قرار تعيينه برفض شديد من قبل الإطار العامل بالشركة الذين منعوا عادل الشاوش من تسلم مهامه صباح اليوم ورفعوا في وجهه شعار "ديغاج".
وسيقع التخلي على المتصرفة القضائية للشركة إلهام الترجمان، التي عملت كل ما بوسعها للحفاظ على الشركة وعلى قناة التونسية على الرغم من الصعوبات والعراقيل التي واجهتها.
والغريب في الأمر أن السيد عادل الشاوش كان يشغل منصب الممثل القانوني للتلفزة الوطنية وهو من كان رفع القضية التي يتهم فيها سامي الفهري بالفساد المالي سنة 2012.
وهذا الأمر يجعلنا نشك بوجود خطة جهنمية لمحاولة القضاء على الشركة والقناة من الداخل بعد المحاولات الفاشلة السابقة لإسكات صوتها الحر.
واستطعنا بعد البحث في السيرة الشخصية للمدير العام الجديد لكاكتوس أن نعلم أنه شغل خطّة مكلّف بالعلاقات مع مجلس النوّاب ومجلس المستشارين والشؤون القانونيّة بديوان وزير الإتصال والعلاقات مع مجلس النوّاب ومجلس المستشارين في عهد المخلوع.