جريمة قتل فظيعة في أريانة:غدره بساطور.. ثم انهال عليه بـ المشطة» حتى فلق له كبده وكليتيه

 شهدت  منطقة «حي الصحة»  المتاخمة  لوسط  ولاية اريانة  في ساعة متأخرة  من مساء   الخميس المنقضي  جريمة قتل فظيعة راح ضحيتها  طالب سنة ثانية اقتصاد وتصرف  يبلغ من العمر 22 سنة  إثر عملية  «براكاج»  انتهت بجريمة قتل.
ولمزيد التفاصيل اتصلت «التونسية» بشقيق الهالك   «أسامة وهيبي»  الذي قال ان شقيقه «هيثم وهيبي»  كان مساء الحادثة عائدا الى  المنزل بعد متابعة مباراة  رياضية لدوري كرة القدم الايطالي بأحد المقاهي المتواجدة بالجهة  عندما اعترضه شاب طالبا منه مدّه بما يملك من مال مضيفا أن شقيقه رفض مطلب الجاني بعد مشادة كلامية حادة .

وأوضح «أسامة» ان الجاني فوجئ باستماتة شقيقه في الدفاع عن نفسه فطلب منه ان يواصل طريقه ثم سبقه واختبأ تحت جذع شجرة  ليباغته بضربة قاتلة على مستوى مؤخرة الرأس بـ«ظهر ساطور» اسقطته ارضا ولم يكتف بذلك بل انهال عليه ركلا بـ«المشطة» مما تسبب له في انفلاق كبده وكليتيه.  وأشار محدثنا الى ان الجاني لم يكتف بذلك بل سكب على مرأى الجميع الخمر على المغدور وتركه يتخبط في دمائه  متوعدا  من ينقذه بنفس المصير. 

واكد شقيق الهالك ان الجريمة جرت على مرأى المارة أمام الصيدلية الكائنة بالشارع المذكور مضيفا ان القاتل يبلغ من العمر 24 سنة وأنه صاحب سوابق عدلية خرج في العفو الرئاسي السابق من السجن وأوضح ان وحدات الامن تمكنت في ساعات قليلة بعد حدوث الجريمة من القبض عليه وفتح تحقيق في الغرض .

من جهة اخرى افاد محدثنا  انه تم اول امس دفن  الفقيد  وسط اجراءات امنية  مشددة للغاية بسبب حالة الاحتقان التي كان عليها اقاربه ومعارفه في الحي .

 عائشة السعفي
التونسية