ميسي ورونالدو يجتمعان بفريق واحد.. "فانتازيا" بنزيمة واليغري!


أكد النجم الفرنسي الجزائري الأصل كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أنه يحلم باللعب أمام الثنائي الأسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق واحد.
وقال بنزيمة في تصريحات "فانتازية" أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو الأفضل في العالم، وأن العداء الكبير بين برشلونة وريال مدريد لا يمنع أن يأتي يوم يلعب فيه هو كرأس حربة في فريق واحد أمام رونالدو وميسي.
وكشف ماسيمو أليغري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن حلمه بتدريب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في فريق واحد.
وقال أليغري في تصريحات لإذاعة "أر تي إل" الإيطالية: "حلمي هو تدريب ميسي أو رونالدو، وأعتقد أن هذه هي رغبة جميع المدربين".
واستدرك قائلا: "ولكن أنا أدرب لاعبين عظماء أيضا مثل زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا وأشعر بأنني محظوظا للعمل معهما".
وكشف النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن أنه يعتبر جوزيه مورينيو الأول في عالم التدريب في العالم، وقال: "من وجهة نظري فإن مورينيو هو المدرب الأول في العالم ليس لأنه يدربني بل حتى لو كان مع فريق آخر فهو الأول".
وعند سؤاله عن الأفضل بين ميسي ورونالدو قال: "من الصعب جداً أن تفضل واحداً على الأخر.. لكل منهما أسلوب لعب مختلف.. لكني أحلم باللعب إلى جوار ميسي يوماً ما".
وعلى نفس المنوال أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدو أن ريال مدريد كان أفضل من برشلونة خلال بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي حصد الملكي لقبها للمرة الـ32 في تاريخه.
ويعتقد الظاترة البرازيلية أن ريال مدريد سيواصل تحقيق الفوز خلال الموسم المقبل أيضا ومن الممكن أن يحصد لقبه العاشر في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.
وعند سؤاله عن الأفضل بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قال رونالدو: "الاثنان سواسية فهما أفضل لاعبي العالم وقد قدم كل واحد منهما الكثير".
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة ماركا الإسبانية بمناسبة زيارته إلى إسبانيا، بدعوة للمشاركة في احتفالات الملكي بالفوز بالليغا، قال رونالدو: "الريال كان أفضل من برشلونة وهذا يعني الكثير لأنه تفوق على خصم قوي جدا (في إشارة إلى العملاق الكتالوني)، ولكنه استحق لقب الليغا عن جدارة".
ووصف رنالدو البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال بأنه عبقري: "فمن غير المعقول أن ينجح مدرب في حصد كل هذه البطولات مع فرق مختلفة"، ولكنه أبرز في الوقت نفسه جهد كافة أعضاء الملكي في التتويج بالدوري بعد أن غابت البطولة عنه لمدة ثلاثة مواسم.
وأوضح النجم المعتزل أن الريال تمكن من الفوز بعدد أكبر من المباريات كما أنه تفوق في مباريات كبرى مثل فوزه على البرشا في معقله الكامب نو، بالإضافة إلى تحطيمه للأرقام القياسية.
وعن مشروعاته الحالية أشار النجم إلى أنه لا يزال مرتبطا بكرة القدم بعد أن اختاره الفيفا في اللجنة المحلية المسئولة عن مونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل، مبينا أن بإمكانه المساعدة وتقديم الكثير عبر هذا المنصب.