صلير الرباعي يتزوج للمرة الثانية بعد ان طلق زوجته الاولى

 اخلاص زوجة صابر الرباعي
  • “إخلاص” هو اسم خطيبة النجم التونسي صابر الرباعي، الذي انفصل عن زوجته منذ عامين، وارتبط بحبيبة جديدة أبقاها بعيدة عن الإعلام.. إلا أن عدسات المصورين رصدتها ليلة رأس السنة خلال تواجدها في الحفل الذي أحياه صابر الرباعي في لبنان.. وفي أول تصريح لها، أعلنت إخلاص عن حبها لصابر وارتباطها به بعدما تمّت خطوبتهما وكتب كتابهما شرعاً دون أن تنتقل بعد إلى البيت الزوجي.واشارت إخلاص لسيدتي الى ان صابر التقى بها في مطار تونس حيث كانت تعمل سابقاً قائلة: “لم أكن أعرفه حقيقة ومعرفتي به حصلت منذ سنتين بعد طلاقه من زوجته، حينها تقدّم مني صابر طالباً مني التقاط صورة معي قائلاً إنه يريد التعرّف إلي. رفضت في البداية ظناً بي أنه يتلاعب بالكلام لكن بعد محاولاته وإصراره أكّد لي مرة أخرى أنه يريد التعرّف إلي من أجل الزواج وليس من أجل التسلية. وعندما تأكدت من صدقه، وافقت على طلبه”.
  • وبعد ذلك الموقف بدأت رحلة تعرف إخلاص على الفنان التونسي الذي وجدته مخلصا للمرأة، ابن عائلة، يحترم نفسه والآخرين بحسب وصفها، وهذه الصفات هي التي جعلتها تتعلق به، وتحبه كثيرا. تقول: «يكفيني أنه صادق رغم الشهرة التي يتمتّع بها. والآن أحبه كثيراً وهو مميز وفريد من نوعه».
  • يذكر أنه قد تم خطبة الفنان صابر الرباعي على إخلاص التي يحب أن يناديها الناس بـ”إخلاص الرباعي” ثم تم كتب الكتاب دون أن تنتقل إلى عش الزوجية بعد.