أغنية Atlas من Catching Fire مرشحة لـ الجولدن جلوب

أغنية Atlas من Catching Fire مرشحة لـ الجولدن جلوب

حصل فيلم The Hunger Games :Catching Fire على ترشيح لجائزة جولدن جلوب لأفضل أغنية أصلية في فيلم، من قبل جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود، لأغنية Atlas لفريق Coldplay، وهو أول ترشيح جولدن جلوب للفريق البريطاني.

ويواصل الفيلم نجاحه في شباك التذاكر محققا إيرادات 729 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، متجاوزا بذلك إيرادات الجزء الأول، ما يجعله خامس أكبر فيلم في عام 2013 في جميع أنحاء العالم، حيث جمعCatching Fire إيرادات وصلت إلى 356 مليون دولار في أميركا فقط،ما يجعله ثالث أكبر فيلم في أميركا في عام 2013.

فيلم Catching Fire يشهد عودة فريق العمل الأصلي ليقدموا أدوارهم مرة أخرى، ومنهم جوش هاتشرسون، ليام همسورث، وودي هارلسون، إليزابيث بانكس وستانلي توتشي. وينضم إلى فريق العمل فيليب هوفمان سيمور الفائز بجائزة الأوسكار، جنباً إلى جنب مع جيفري رايت، جينا مالون وسام كلافين.
فرانسيس لورنس مخرج فيلم I Am Legend هو الذي يقوم بإخراج فيلم The Hunger Games: Catching Fire، وقد وقّع لورانس عقدا لإخراج آخر فيلمين في السلسلة، والمستوحى من آخر كتب السلسلة The Hunger Games: Mockingjay، حيث إن سلسلة الأفلام مقتبسة من الروايات الشبابية للمؤلفة سوزان كولينز.