منتجو Fast and Furious 7 يستعينون بشقيق بول ووكر لإكمال دوره

منتجو Fast and Furious 7 يستعينون بشقيق بول ووكر لإكمال دوره

أعلن مصدر داخل شركة «يونيفرسال» أن الاتجاه الأقرب حالياً من أجل إكمال فيلم Fast and Furious 7 هو الاستعانة بشقيق الممثل الراحل بول ووكر كي يصور بعض المشاهد المتبقية.

الحادثة المفاجئة التي أدت لوفاة «ووكر» وضعت الشركة ومنتجو الجزء السابع من سلسلة أفلام السيارات في ورطة حقيقية، بعد أن انتهى من تصوير نصف مشاهد العمل، وتبقت النصف الآخر دون أن ينتهي منه.
وطرحت الشركة أكثر من حل لتعويض غياب «ووكر»، من ضمنها إعادة تصوير الفيلم من البداية بممثل آخر، وهو ما يعرضها لخسائر مالية كبيرة، أو إعادة كتابة السيناريو من جديد وهو حل لم يلق قبول مخرج الفيلم «جيمس وان»، وكان الحل الأخير والأقرب للتنفيذ هو الاستعانة بممثل شبيه لـ«ووكر» من أجل إكمال دوره.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» أن الشخص المقترح لإكمال دور «بول» هو شقيقه الأصغر «كودي ووكر»، حيث صرح أحد المصار لها بأن «المنتجون عقدوا جلسات عمل بالفعل مع كودي، والشبة الكبير بينه وبين شقيقه الراحل يجعله المرشح الأبرز للفيلم».

وأضاف: «على الأغلب سيتم تصوير كودي من الخلف أو من الجانب، وفي حال احتاج الفيلم لمشاهد يظهر فيها وجه بول بشكل قريب فستتم الاستعانة بالـCGI والتقنيات ثلاثية الأبعاد».

يذكر أن الفيلم قد تم تأجيل تصويره وخطط عرضه لأجلٍ غير مسمى، لحين الاستقرار على الشكل الذي سيتم استكماله به.