شبيه بن لادن يفتح ملهي ليلي يحمل إسمه لإستقطاب الزبائن أثناء فعاليات كأس العالم

شبيه بن لادن يفتح ملهي ليلي يحمل إسمه لإستقطاب الزبائن أثناء فعاليات كأس العالم

أقدم برازيلي شديد الشبه بزعيم تنظيم "القاعدة" السابق، أسامة بن لادن, على فتح ملهى ليلي يحمل اسم شبيهه يستقطب فيه أعدا كبيرة من الزبائن والسياح الوافدون للبرازيل لحضور فعاليات كأس العالم .
وقد قال سيارا فرانشيسكو فيرنانديز البرازيلي أن وجهه الشبيه من بن لادن هذا عرضتة للكثير من المشاكل وأدى لحبسة مراراً في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بعد أحداث 11 سبتمبر 2001
كما ضاف أن أحيانا بعض الزبائن يعتقدون أنه بن لادن حقاً ومتخفي خلف هذا النشاط حيث أبلغ إحدى زبائنة عنه وقال في بلاغة أن بن لادن يعيش في البرازيل ويعمل في إحدى محلات الخمور .
وأوضح فيرنانديز أن حكومة البرازيل كفت عن إستدعائة وإستجوابة بعدما أصبح مشهور على النطاق المحلي ويأتي الكثير من السياح ليروة ويلتقطو الصور معه .
كما أشارت إحدى الصحف البريطانية أن هذة الحانة ليست الأولي التي تحمل إسم بن لادن في البرازيل وأن فيرنانديز ليس الوحيد فى تشابهه مع بن لادن حيث أن كثير من المقاهى والمطاعم تحمل إسم زعيم تنظيم القاعدة السابق بن لادن وأشهرها مقهى يحمل اسم "كهف ابن لادن" في ريودي جانيرو.
كما يوجد أنه يوجد رجل أخر شبيه لبن لادن صاحب حانة أخرى إسمها "بن لادن" في مدينة جويز دي فورا شمال البرازيل.
حيث أن هؤلاء الرجال إعتبروا هذا الشبه مصدر رزق وهرة واسعة لهم خاصة على النطاق المحلي يستقطبون به الزبائن والسياح لكسب الأموال والشهرة التجارية لمحلاتهم وحانتهم الحاملة لإسم بن لادن .