ﻧﺸﻄﺎء اﻟﻔﺎﻳﺴﺒﻮك يقـــصفون الصفحة الرسميـــة لوزير العدل بعبارات مختلفـــة







اﻛﺘﺴﺢ اﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﻧﺸﻄﺎء اﻟﺸﺒﻜﺔ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﯿﺔ اﻟﻔﺎﻳﺴﺒﻮك اﻟﺼﻔﺤﺔ اﻟﺮﺳﻤﯿﺔ لوزير العدل نور الدين البحيري وﻛﺘﺐ ﻋﺸﺮات ﻣﻦ اﻟﺘﻮﻧﺴﯿﯿﻦ ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ اﻟﻌﺮﺑﯿﺔ ﺗﻌﻠﯿﻘﺎت راوﺣﺖ ﺑﯿﻦ اﻟﻨﻘﺪ واﻟﺴﺨﺮﻳﺔ ﺗﺤﺖ ﻋﺒﺎرة " #طبق_القانون#Free Sami" "طبق القانون # سّيب الراجل يروّح لصغارو#" وغيرها من العبارات التي ساندت المنتج والاعلامي ومدير قناة التونسية سامي الفهري المتواجد حاليا بسجن المرناقية والصادرة فى حقه بطاقة اطلاق سراح غير ان النيابة العمومية رفضت تنفيذ القرار رغم صدور شــــرح يؤكد وجوب الافراج عليه استندا الى تصريحات محاميه وعائلته .
وجاء هذا اﻟﮫﺠﻮم من طرف نشطاء الفايسبوك عقب تسريب وثيقة الحكم الصادر عن محكمة التعقيب والذي يتوجب بمقتضاها اطلاق سراح سامي الفهري اضافة الى الرسالة التي توجهَ بها الفهري من مكان سجنه إلى نور الدين البحيري وضَّمنَ محتواها اصابته باليأس وفقدان كل الأمل في تطبيق القانون.
وللتذكير فإن مدير قناة التونسية سامي الفهري قرر امس الثلاثاء الدخول فى اضراب جوع وحشي احتجاجا على سجنه واحتجازه بدون موجب قانوني حسب ما أفادنا به محامي الدفاع عبد العزيز الصيد.
وأكد عبد العزيز الصيد بان موكله فى حالة نفسية متدهورة جدا نتيجة لليأس وفقدان الامل مشيرا الى ان منّوبه فى وضعية يُخشي عليه منها.
وحمل الصيد المسؤولية فى ذلك لوزارة العدل وللنيابة العمومية التي لم تفرج عنه والتى يترأسها قانونيا وزير العدل نور الدين البحيري على حد تعبيره.