تونس العاصمة: الكشف عن شبكة للدعارة في المنار



تمكّن أعوان احدى الفرق الأمنية المختصة من ضبط شابين وثلاث فتيات بصدد ممارسة الجنس داخل شقة بالمنارات شمال العاصمة ونجح المحققون في حجز ستة أقراص مخدّرة بحوزة المظنون فيهم.
وتفيد الأبحاث المجراة، أن معلومات وردت على أعوان احدى الفرق الامنية المختصة مفادها الاشتباه في تعمّد حارس اقامة بالمنارات شمال العاصمة، تخصيص شقة صاحبها مقيم خارج البلاد، لتسويغها لفائدة الراغبين في ممارسة الجنس.
تولّى الباحث تكثيف التحريات حول الحركة داخل الشقة الى أن وردت عليهم معلومة مفادها تواجد شبان وفتيات داخلها مما سبب ازعاجا للسكان المجاورين للشقة، وبعد الحصول على اذن من الجهات القضائية المختصة تولّى المحققون مداهمة الشقة، فتمكّنوا من ضبط شابين وثلاث فتيات كانوا بصدد ممارسة الجنس بطرق فاضحة وشبه شاذة.

وبتفتيش الشقة حجز الباحث ستة أقراص مخدّرة، اعترف الشابان باقتنائها بغاية استهلاكها، وتبيّن أن احدى الفتيات الثلاث كانت في حالة غير طبيعية باعتبارها تمكّنت من استهلاك مواد مخدّرة، كما تم ايقاف حارس الاقامة رغم محاولته التحصّن بالفرار وبإحالة المظنون فيهم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أصدرت في حقّهم بطاقات إيداع بالسجن في انتظار محاكمتهم من أجل ما نسب إليهم.