عاجل | قناة التونسية | هذه هي أسباب قطع برنامج سمير الوافي

 فوجئ متابعي الحلقة الأولى من برنامج “لمن يجرؤ فقط” للاعلامي سمير الوافي و الذي بثته قناة التونسية مساء الاحد بانقطاع البث وتمرير ومضات اشهارية متتالية وهو ما طرح اكثر من تساؤل حول السرّ وراء هذا الانقطاع خاصة وان ضيوف البرنامج هم الجنرال أحمد شابير مدير عام الامن العسكري والمخابرات، اضافة الى سمير السرياطي وفادية حمدي .
ويذكر ان الوافي سبق له ان وعد مشاهديه بالكشف عن كواليس وأسرار أحداث الثورة وحقائق يوم 14 جانفي، مؤكدا انها محاولة أخرى لفهم ما حدث وكشف ما خفي. وتحدث الجنرال أحمد شابير في الجزء الذي تم بثه عن كذبة 14 جانفي وأن ما حدث ليس إلا انقلاب مخابراتي وتم القبض على السرياطي لإسكاته وأن رشيد عمار كان خادم مطيع لبن علي وتم نفخ صورته بعد الثورة.. بالإضافة إلى اختراق الجهاز الأمني في جانفي 2011.. وأن بن علي كانت تصله معلومات مبالغ فيها وكان سيعود إلى تونس لكن أطراف مخابرتية سارعت إلى عزله.

وهنا نتساءل هل هي مجرد بروباغندا لجلب الانتباه الى البرنامج ام انه تم فعلا ايقاف البرنامج بتعلة تعكير الصفو العام كما تم ترويجه؟
وقد نشر سمير الوافي نص الرسالة التالية: "اشهار متواصل اكثر من ربع ساعة وسط الحلقة قبل الضيف المفاجأة الذي سيقلب الطاولة...ان شالله المانع خير.............!!!!!!!!!!
يعود البرنامج وتتواصل الحلقة بعد دقائق قليلة مع الضيف المفاجأة الذي سيقلب الطاولة ويواجه الجنرال شابير بشراسة....سنفسر أسباب هذا الانقطاع القاهر والمباغت لاحقا...".