النائب مراد العمدوني يتعرض لمحاولة قتل في مقر المجلس التأسيسي

النائب مراد العمدوني يتعرض لمحاولة قتل  في مقر المجلس التأسيسي

 افاد النائب في المجلس الوطني التاسيسي مراد العمدوني انه تعرض لمحاولة قتل من خلال تغيير قارورة السكر الصحي الخاصة به الاسبوع الماضي.
و اوضح العمدوني في تصريح لصحيفة "الصباح نيوز" انه في احدى الليالي ليالي الاسبوع المنقضي عندما هم يمغادرة المجلس في ساعة متاخرة لم يعثر على معطفه الذي تركه ببهو المجلس معلقا في المكان المخصص لذلك .
و اضاف انه ظن ان احدهم أخطأ المعطف فارتداه وقد كان بالمعطف مفاتيح منزله ودواء السكري اضافة لقارورة للسكر الصحي على اعتبار انه مصاب بداء السكري ولا يتناول السكر الطبيعي فوجد نفسه مجبرا على قضاء ليلته بالنزل ومن الغد صباحا عاد الى المجلس التاسيسي فوجد المعطف معلقا في مكانه الامر الذي اثار استغرابه وبما انه وجد المفاتيح ودواءه وقارورة المحلى فقد اعتقد ان زميلا له ارتاده خطأ ثم تفطن لذلك فاعاده.
و تابع العمدوني قائلا انه ''سارع بتناول دوائه ثم تحول الى المشرب اين طلب قهوة ووضع فيها كعادته 3 قطرات من السكر الصحي ولكن بعد حوالي ربع ساعة أغمي عليا فتم دعوة الطبيبة التي قامت بتحليل نسبة السكر في دمه فكانت المفاجأة اذ وجدتها قد ارتفعت الى 4.20 غراما فاستغربت ذلك لكن في الان نفسه قالت انه محظوظ حقا بما أنه تناول دواءه وإلا لكان سقط في غيبوبة تؤدي به حتما للموت .
و لفت الى انه يشك في ان يكون احدهم افرغ قارورة المحلى وعوضها بخلاصة السكر بهدف إما ان يقضي عليه او ان يفقده بصره او ان يقضي على كليتيه .