كاتب تونسي يكشف عن فضائح بالجملة لأمير قطر الجديد والشيخة موزة

كاتب تونسي يكشف عن فضائح بالجملة لأمير قطر الجديد والشيخة موزة

كشف الكاتب والباحث التونسي سامي الجلولي مؤلف كتاب «وين ماشى بينا سيدي؟» الذى أحدث ضجة كبرى عند صدور طبعته الأولى فى جنيف بسويسرا وتم منع تداوله فى جميع دول الخليج العربي، عن معلومات جديدة عن الانقلاب الذى وقع ضد أمير قطر الجديد تميم بن حمد.
وقال الجلولي ان الانقلابيين هم افراد من الاسرة الحاكمة ومن بينهم “شقيق تميم” ومقربون جدا من تميم، وانهم الان يعذبون بحقن الهيروين حتى الموت.
كما كشف عن خبايا وأسرار وصول الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى سدة الحكم ومن ورائه الشيخة موزة، ومن ثم الابن «تميم»، وحجم الفساد السياسي والاقتصادي الذي ترزح تحت وطأته قطر، فضلا عن الدور المشبوه الذي تقوم به قطر في إعادة تقسيم المنطقة العربية وفقا لمخططات أمريكية استعمارية مثلت فيها قطر «الوكيل الرسمي» لها مقابل بقائها على خارطة الوطن العربي من خلال ماكينة الإعلام المتمثلة في «الجزيرة» وسطوة المال أيضاً.

وعلى الرغم من التهديدات المباشرة التي تعرض لها «الجلولي» لوقف طباعة الكتاب، كشف لأول مرة عن أنه بصدد إصدار كتاب خاص، فى شهر فيفري المقبل، عن حياة الشيخة موزة سيُحدث ضجة كبرى؛ لأنه سيزيح الستار عن العديد من الخبايا والأسرار عن سيدة القصر التي تحكم قطر فعلياً.