«تحرير قطر» تدعو للخروج اليوم لإسقاط «حكم آل ثاني»


دعت حركة «تحرير قطر» الشعب القطري للخروج اليوم الأحد، لـ«إسقاط حكم آل ثانى».
وقالت الحركة في بيان على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الأحد: «الشعب القطرى العظيم.. الشعب العربى العظيم.. ها هو اليوم المنتظر يوم الحرية والتحرير والاستقلال.. ها هو يوم انطلاق أعظم ثورة في ثورات الوطن العربى الماضية والآتية بلا استثناء، الثورة التي ستنقذ كل الدول العربية من المؤامرات والاحتلال والاستعباد.. يترقب العالم الثورة العربية القطرية على عائلة آل ثانى.. سيكون اليوم يوم عرس وعيد في كل الدول العربية، ستنطلق اليوم المسيرات في كل أنحاء قطر إلى كل الميادين بلا استثناء، وستنطلق معها نفس المسيرات في كل الدول العربية إلى سفارات قطر في كل الوطن العربى».

وأضافت: «لن تقف هذه المسيرات طوال هذا الأسبوع إلا بإسقاط النظام، ونحذر كل الحذر نظام تميم العميل من استخدام العنف أو السلاح أو القوات الأمريكية ضد أي قطرى، وإلا سيرى تصعيدا لم ولن يشاهده أو يتخيله فنحن جاهزون ونمتلك ما يمكننا من الدفاع عن أهلنا ونسائنا وأولادنا وسنفديهم بدمائنا وفقنا الله عز وجل جميعا إلى مبتغانا وإلى الخير وإلى اللقاء في كل ميادين قطر وأمام كل السفارات».

وتابعت: «نطمئن شعبنا العربى أننا نرصد كل تحركات مرتزقة النظام القوات الأمريكية ومرتزقة النظام الذين يتحهون إلى مدينة الدوحة والمدن الأخرى المحيطة بها استعدادا لمواجهة مظاهرات 30 مارس ولكن نقول للأمريكان والنظام العميل في قطر ومرتزقته إن شعب قطر لن يرهبه ذلك وسوف يخرج حتى يسقط النظام العميل في قطر وتتحرر أرض قطر من الاستعمار الأمريكى».