تسريب رسالة سريّة من البغدادي المحمودي قد أرسلها مستنجدا برئيس الجمهورية المنصف المرزوقي

تسريب رسالة سريّة من البغدادي المحمودي  قد أرسلها مستنجدا برئيس الجمهورية المنصف المرزوقي

قام موقع ميديا بارت الفرنسي بتسريب رسالة سريّة من البغدادي المحمودي ( رئيس الوزراء الليبي الذي سلّمته الترويكا للمليشات الليبية ) كان قد أرسلها مستنجدا برئيس الجمهورية ( المنصف المرزوقي الحقوقي الدكتور اللي كاتب 40 كتاب ) ! و حسب الرسالة بتاريخ 16/ ماي / 2012 :

- قامت النهضة متمثلة في شخص سمير ديلو بالضغط على البغدادي المحمودي للا عتراف بالحسابات البنكية السريّة للقذافي في الخارج و تقديم قيمها المالية ...

- اتفقت النهضة مع مليشيات ليبيّة أن تسلمها البغدادي المحمودي مقابل أن يقع اقتسام المبالغ المالية الضخمة مع قيادات نهضاويّة كمكافأة ! ( النهضة باعت البغدادي لمصير مجهول مقابل الأموال )

- استنجد المحمودي بالمرزوقي الذي كان يعتقد أنّه حقوقي ليحول دون تسليمه لمحاكمة غير عادلة تسودها أجواء التشفي و الانتقام ! أراد المرزوقي اخراجه من السجن و وضعه في الاقامة الجبريّة !

- بسبب تغلغل الدولة و جواسيسها في الرئاسة اكتشفت خطة المرزوقي و قطعت عليه الطريق و سلّمت البغدادي المحمودي بسرعة و أخذت الأموال كمكافأة و تجاهلت توقيع المرزوقي على قرار التسليم !

- غضب المرزوقي و هدّد بالاستقالة و بانهاء الترويكا ... لكن النهضة قامت بترضيته من خلال السماح له بطرد مصطفى كمال النابلي الكفاءة الوطنية المشرفة على البنك المركزي بتلعة أنه تجمّعي !

- و من تلك اللحظة تعوّد المرزوقي على لعب دور الطرطور و صار يتلذّذ بذلك ... و تعوّد على دور " الحقوقي المزّيف " الذي يبيع مبادئه لدعم الارهاب و الخوانجية ...